رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بص لنفسك في المراية.. كيف ردت نجمة انستجرام العالمية على منتقديها؟!

كلوي كاراديشان
كلوي كاراديشان


هاجم متصيدون على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام نجمة الواقع كلوي كارداشيان، بعد تعديل صورها بشكل مفرط على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت كلوي أنها مضطرة للرد على مستخدم Instagram الذي وصفها بأنها "غير آمنة" (لا تشعر بالأمان وتعاني من مشاكل في نظرتها لجسدها)!!

وكتبت الأم، والتي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب تعديل صورها بشكل مفرط على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي، ردًا مدروسًا على الشخص، وطلبت منه "النظر في المرآة" ليرى شكله، بينما تتمنى أيضًا له "الحب والسعادة" .

وشاركت كلوي، البالغة من العمر 36 عامًا ، صورًا لها وهي تعمل كعارضة لزي "أفاتار" مناسب خلال ليلة قضتها مع إخوتها الأسبوع الماضي وحصلت على الكثير من الثناء على المظهر المذهل الذي ظهرت به.

ومع ذلك، من بين عدد قليل من التعليقات السلبية التي تلقتها كلوي، يبدو أن واحدة على وجه الخصوص قد شعرت أنها أذتها.

وكتب المعلق تحت مجموعة صور كلوي، جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري يبكي: `` إذا كان انعدام الأمن شخصًا ''.

أجاب كلوي: 'طفل!، عليك أن تنظر لنفسم في المرآة، الأشخاص غير الآمنين يمزقون الآخرين، أرسل لك الكثير من الحب والصحة والسعادة! أنا آسف لأنك تتألم. وأضاف رمزًا تعبيريًا على شكل قلب أزرق.

يأتي ذلك بعد أن حاول فريق كلوي - بمساعدة الأخت كيم - إزالة صورة غير مصرح بها من الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر.

تظهر كلوي في تلك الصورة، في بيكيني ضيق بطبعة جلد الفهد وهي تقف بجانب حوض السباحة في منزل والدتها في Palm Springs ، حيث تبدو طبيعية أكثر من لقطات Instagram التي تم تعديلها بعناية.