رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول فيديو لحادث قطار طوخ بالقليوبية

قطار القليوبية
قطار القليوبية

أعلنت محافظة القليوبية في بيان لها منذ قليل، أنه أصيب 103 أشخاص إثر خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.

ودفعت هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ20 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث انقلاب قطار، حيث شهدت المنطقة قبل محطة سكة حديد طوخ في محافظة القليوبية، خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.

وتوجه فور وقع الحادث كل من محافظ القليوبية ومدير الأمن كما توجه  أيضا اللواء كامل الوزير وزير النقل لموقع الحادث .

وخلال الرباط التالى شاهد أول فيديو للحادث :

https://fb.watch/4XXuvILS3B/

وانقلب قطار القاهرة المنصورة عند مدخل بنها في القليوبية منذ قليل، نتيجة خروج عدد من العربات عن القضبان مما تسبب في وقع عدد من المصابين.

بالصور ….انقلاب قطار القاهرة المنصورة عند مدخل بنها في القليوبية

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وجاري نقل المصابين إلى المستشفيات وجارى التعامل مع الواقعة بحضور قيادات المحافظة.

وبين مدينتي بنها وطوخ، لا صوت يعلو فوق صوت سارينة الإسعاف وسيارات الحماية المدنية المتوجهة إلى موقع حادث انقلاب قطار القاهرة – المنصورة الذي انقلب في القليوبية.

 

وتوضح المشاهد الأولى  لقطار المنصورة المتجه للقاهرة، توضح خروج 4 عربات عن القضبان وانقلاب القطار، وسط حالة ارتباك كبيرة من الركاب والأهالي المحيطين بالحادث.

 

وأشارت المشاهدات الأولية لإمكانية وقوع ضحايا جراء الحادث، بينما أسرعت عربات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

 

ووصل إلى موقع الحادث على الفور قيادات المحافظة لمتابعة نقل المصابين ورجال الإسعاف والحماية المدنية لانتشال العالقين داخل العربات