رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزق جسده بنهار رمضان في القليوبية.. تفاصيل قتل عامل شبرا الخيمة أمام الأهالي

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

شهدت محافظة القليوبية جريمة بشعة في نهار رمضان، أقدم عامل جمع قمامة بتمزيق جسد زميلة بالمطواة حتى أراده قتيلاً.


بدأت الواقعة بعد نشوب خلاف بين العامل وصديقة على جمع وفرز القمامة، وتطور الأمر لاعتداء أحدهم على الأخر بالمطواة وتسديد له عدة طعنات، حتى أرداه قتيلا وفر هاربا بصحبة أحد الأشخاص، على الفور قام الأهالي بنقل  المجني عليه إلى مستشفى ناصر العام جثة هامدة، وتم تحديد هويته وهي لشاب 26 عاما، عامل جمع قمامة، مصاب بعدة جروح طعنية بالصدر، وأسفل الإبط والظهر، وجرى التحفظ على الجثة بمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.


تمكنت مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، من ضبط المتهم، واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم تحويلة للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.


وكشف المتهم في اعترافاته، أن يوم ارتكاب الواقعة وأثناء تواجده بمحل الواقعة اعترضه المجني عليه وطلب منه دفع مبلغ مالي نظير ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قاما خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته.


وأقر المتهم، إن رافقه أثناء الواقعة المدعو "ف"، وشهرته "قطط" 42 عاما، عامل جمع قمامة وأرشد المتهم عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتكثف النيابة تحرياتها لضبط المتهم الثاني.


كما أقر شهود  شهود العيان انهم فوجئوا بمشاجرة المجني عليه  مع شخصين مجهولين داخل مقلب القمامة بناحية شارع الشعراوي، دائرة القسم، وتعديا عليه بالضرب وأحدثا إصابته وفرا هاربان مستخدمان مركبة توك توك.