رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيسبوك يطرح تطبيق للقاءات العاطفية يعتمد على الفيديو

فيسبوك
فيسبوك


يختبر Facebook تطبيقًا جديدًا للمواعدة السريعة بالفيديو يسمى Sparked والذي يؤكد على "اللطف" و "تجربة المواعدة الإيجابية" بين المستخدمين.

ذكر موقع The Verge أن التطبيق ، الذي طوره فريق New Product Experimentation (NPE) التابع لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي ، يتطلب من المستخدمين أن يكون لديهم ملف تعريف على Facebook.

يتطلب التطبيق من المستخدمين كتابة ما يجعلهم لطيفين عند التسجيل ، ويقال أنه سيتم "مراجعة هذه الردود من قبل شخص في Sparked" قبل أن يتمكن الأشخاص من متابعة لقاءات الفيديو.

أشار عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن Sparked لن تحتوي على أي ملفات تعريف عامة ، أو تمرير سريع ، أو DMs ، ومن المحتمل أن تكون مجانية للاستخدام.

يتعين على المستخدمين أيضًا اختيار ما إذا كانوا يريدون مواعدة رجال أو نساء أو شواذ.

وبحسب ما ورد يسأل التطبيق المستخدمين أيضًا عما إذا كانوا منفتحين على مواعدة الأشخاص المتحولين جنسيًا.

على الرغم من أنه من المتوقع أن يمر الأشخاص عبر لقاءات فيديو مدتها 4 دقائق ، إلا أنه من غير الواضح عدد مثل هذه اللقاءات التي سيستمر فيها الشخص في حدث واحد.

وذكرت TechCrunch أن التطبيق يخضع حاليًا لاختبار تجريبي لتكوين رؤى حول كيفية عمل المواعدة بالفيديو على تحسين تجارب الأشخاص مع منتجات Facebook.

في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكن الوصول إلى موقع الويب ، والتطبيق غير متاح للتنزيل على Google Play أو Apple App Store.