رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حاتم جديد في أسوان».. قصة أمين شرطة يرتكب وقائع «مُخجلة» مع الأهالى

النبأ

«حاتم جديد يحكم السباعية غرب».. هذا ما يردده الأهالي بمدينة السباعية غرب التابعة لمركز ومدينة إدفو شمال محافظة أسوان، والذين يواجهون مشاكل وصلت لحد «الفتنة» بين أبناء البلد الواحد سببها أمين شرطة يعمل داخل نقطة شرطة السباعية غرب.

وبعد تصاعد الأزمة، لجأ الأهالى «السباعية غرب» لتحرير شكوى موجهة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء عصام عثمان، مساعد الوزير لأمن أسوان، واللواء أحمد الراوى، مدير إدارة البحث الجنائى بأمن أسوان، ولفيف من القيادات الأمنية، ضد أمين شرطة يعمل داخل نقطة شرطة السباعية غرب.

وحصل موقع «النبأ» على صورة من الشكوى بتوقيع 30 شخصا من أهالى المدينة لتضررهم من «حاتم السباعية» وتتلخص كالآتى: أن أمين الشرطة يقوم بإحداث الفرقة وبث «الفتنة» والتحريض بين المواطنين من أبناء البلد الواحد، بجانب أنه قام باحتجاز بعض النساء داخل حجرة الحجز الخاص بالرجال داخل محل عمله بنقطة الشرطة، وأنه يستخدم سلطته بصورة سيئة.

وأشارت السطور إلى أن المشكو فى حقه تم نقله عدة مرات بسبب سوء سلوكه واتخاذ الاجراءات الباطلة المتعمدة فى إيذاء المواطنين، مطالبين من وزير الداخلية ومدير أمن أسوان، بفحص الشكوى ومحاسبة المخطئ ونقله خارج المدينة.