رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الثور الأحد 11-4-2021

النبأ


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الأحد، تتخذ حياتك منحى جديدًا لأنك تشعر أنك تنال حقك المعنوي، وتسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك، وقد يتدخل أشخاص تعرفهم ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك ماليًا ومعنويًا.

مهنيًا: حققت نجاحات مبهرة فى عملك خلال الفترة الماضية، وتستعد لمجموعة جديدة من المهام التى كلفك بها رئيسك بعد نجاحك فى الفترة السابقة.

عاطفيًا: حان الوقت لحل أزماتك مع شريك حياتك، والتخلص من التوتر الدائم فى علاقتكما، فكثرة الأزمات بينكما قد تؤدى إلى فشل العلاقة والوصول بها إلى طريق مسدود.

صحيًا: تحتاج لممارسة رياضة المشى على الأقل نصف ساعة يوميًا، لتنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلات الجسد، حتى تتخلص من الكسل الذى أصابك مؤخرًا.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.