رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لمحاولة طالبة الإعدادي الانتحار بالسنبلاوين

انتحار-ارشيفية
انتحار-ارشيفية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي على محاولة الانتحار داخل منزل أسرتها في مدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، حيث تناولت أحد الأقراص السامة المستخدمة في حفظ الغلال «حبة الغلة السام»، ما تسبب في إصابتها بحالة إعياء شديدة، وعللت والدتها إقدام ابنتها على محاولة التخلص من حياتها، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة للعلاج.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام بوصول المدعوة «هاجر م. ش.»، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة في بندر السنبلاوين، مصابة بحالة إعياء شديدة، ادعاء تناول مادة سامة، وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة لخطورة حالتها .  

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبسؤال والدتها «رؤيات م. ر.»، 40 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، في محضر الشرطة، أوضحت بقيام ابنتها بتناول أحد الأقراص المستخدمة في حفظ الغلال، ما أدى إلى حدوث إصابتها، وذلك إثر مرور ابنتها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 3164 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.