رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في مذبحة الفيوم.. اعرف التفاصيل

جنازة ضحية مذبحة
جنازة ضحية مذبحة الفيوم


شيّع أهالي قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مساء اليوم الجمعة، جثمان «نسمة سامي» الضحية الثالثة في واقعة مجزرة الفيوم، والتي توفيت داخل مستشفى قصر العيني، متأثرة بإصابتها بطلقات نارية في الوجه والصدر والبطن نتيجة التعدي عليهامن قبل زوجها، ليرتفع عدد وفيات المذبحة إلى 4 أشخاص، وتلحق بطفلها آدم «3 أعوام» وشقيقتها رحمة «24 عامًا» والعقيد محمد عمار مدير إدارة قوات أمن الفيوم.

وتلقى اللواء رمزي البسيوني المزين، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة ووجود متوفيين ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص، تبين مقتل كل من: ربة منزل تدعى "رحمة س. أ .أ" 30 سنة، وابنة المتهم تبلغ من العمر 3 أشهر.

كما أصيب كل من: طفلها يدعى "عمرو" 6 سنوات، والزوجة تدعى "نسمة س.أ.أ"، بطلق ناري بالوجه ووالدتها، نتيجة قيام الزوج يدعى "عمرو ن" 35 سنة، بإطلاق النار عليهم.

وتبين أن الزوج كان محتجزا بأحد المستشفيات المختصة بعلاج الإدمان، إلا أنه تمكن من الهروب ليستقر مع أسرته وعدم استكماله العلاج، ولهذا السبب رفض أهل زوجته عودتها لمنزل الزوجية فقام بإطلاق النار عليهم.