رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الفيزر" أحدث التقنيات وأكثرها أمانًا للتخلص من الدهون الموضعية

النبأ

كشف الدكتور وائل غانم - استشاري جراحات التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس- عن أحدث التقنيات في عالم شفط الدهون ونحت قوام الجسم، مؤكدا أن عملية شفط الدهون بـ"الفيزر"، تعتبر أحدث الطرق وأكثرها أمانًا للتخلص من الدهون الموضعية التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.


وأشار غانم على هامش تكريمه ضمن "25" شخصية عربية مؤثرة في عام "2020" ، واختياره سفيرا للنوايا الحسنة، إلى أن "الفيزر" تعد عبارة عن تقنية لشفط الدهون من الجسم عبر فتحات بمقدار "5" مم، ويتم خلالها إدخال أنبوب لإذابة الدهون وشفطها، ثم الحقن بمادة الكولاجين التي تحفز الجلد، وتعمل على شده في نفس الوقت.


ولفت غانم إلى أن عملية شفط الدهون بالفيزر تستغرق ساعتين تقريبًا، ويستطيع المريض الخروج من المستشفى بعد إنهاء العملية في نفس اليوم، وبدون حدوث أي ضرر للجسم، أو وجود آثار جانبية.


جدير بالذكر، أن المجلة الدبلوماسية كرمت في احتفال كبير بمؤتمرها الثالث الذي أقيم في أحد الفنادق المصرية، مجموعة من الشخصيات المصرية والعربية بحضور كلاً من الدكتور مصطفى وزيري رئيس هيئة الآثار، وسفير دولة صربيا، وسفير بنجلاديش، سفير نيوزيلاندا، سفير كمبوديا ومجموعة من الفنانات المصريات على رأسهم الفنانة بشري، والفنانة صفية العمري، وعدد من السفراء من باقي الدول.


وتضمن الحفل تكريم عدد من الشخصيات العربيات والمصريون المؤثرون خلال عام "٢٠٢٠ "، وقد وقع الاختيار على الدكتور المصري وائل غانم استشاري جراحة التجميل والأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة عين شمس، واختياره سفيرا للنوايا الحسنة بتكريمه من خلال سفير صربيا، وتتويجه أيضا بتكريم آخر باعتباره واحد من ضمن قائمة لـ "٢٥" شخصية مؤثرة لعام "٢٠٢٠"؛ نظراً لدوره الكبير في مجال التجميل، وعلاج التشوهات الخلقية.

اقرأ أيضا:


"الفولي" يوضح مميزات حقن الدهون للبشرة وتنسيق القوام