رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطأ برسالة بريد الكتروني يثير موجة من السخرية في بريطانيا

الأثاث
الأثاث


في نوفمبر الماضي، طلب جيف ديمارس، المقيم في بروكلين، أريكة من شركة الأثاث ABC Carpet & Home ، قبل أن يتلقي رسالة بريد إلكتروني في مارس تنبهه إلى أن طلبه سيتأخر حتى مايو.

ومع ذلك، كما قال منسق البرنامج البالغ من العمر 32 عامًا لصحيفة وول ستريت جورنال، لم يكن الوحيد الذي تلقى الإشعار، حيث تم نسخه في بريد إلكتروني تم إرساله أيضًا إلى 204 أشخاص آخرين.

وفقًا للشركة، بدأ الناس في الرد على سلسلة البريد الإلكتروني، والتي قال إنه أدرك على الفور أنها كانت خطأ من جانب الشركة، في البداية سأل عن استرداد الطلبات والأسئلة الأخرى المتعلقة بمتجر الأثاث.

ومع ذلك، أصبح الموقف مثيرًا للاهتمام، عندما ردت إحدى النساء في سلسلة البريد الإلكتروني ، زوي وينر ، 29 عامًا ، قائلة إنها عزباء وتبحث عن رجل يهودي.

قال ديمارس: "عندها أصبحت الأمور ممتعة حقًا".

أثار الرد ردودًا مختلفة من مستلمي البريد الإلكتروني الآخرين ، الذين بدأوا بعد ذلك في التفكير في الرجال المحتملين لتكوين علاقة ، بينما تساءل آخرون عما إذا كان بإمكانهم إشراكها قبل وصول جميع شحنات الأثاث الخاصة بهم.

تطرق البريد الإلكتروني المتسلسل أيضًا إلى مواضيع أخرى ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة ، وفقدان قطة تدعى Spanky ، واستخدام حوامل النسيج في متجر الأثاث كواقيات مشروبات ، مع مشاركة بعض المستلمين لقطات من رسائل البريد الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي.

ناقشت المجموعة أيضًا إمكانية الاجتماع في يوم من الأيام ، مع مزاح البعض أن وقت الاجتماع سيكون حفل زفاف وينر.

بالنسبة إلى رد الشركة على الخطأ ، أرسلت ABC Carpet & Home رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المستلمين في اليوم التالي للاعتذار عن الموقف ، مع الإقرار أيضًا بأنهم قد قرأوا جميع رسائل البريد الإلكتروني.