رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كحل «كرارة» وأسنان «السقا».. الكواليس تفجر مفاجآت جديدة عن «نسل الأغراب»

أمير كرارة وأحمد
أمير كرارة وأحمد السقا في "نسل الأغراب"


أثار بوستر وبرومو مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني، حالة كبيرة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور بطليه "أحمد السقا، وأمير كرارة" بانفعالات مبالغ فيها من وجهة نظر الكثيرين.

ولفت الانتباه ظهور "السقا" بأسنان فضية، ووضع "كرارة" الكحل الأسود في عينيه، بالإضافة إلى اختلاف شكل الديكورات عن المتعارف عليه في الصعيد.

من جانبه، كشف خالد عبد العزيز، مصمم الأزياء بالمسلسل، أن تحضيرات أحمد السقا وأمير كرارة استغرقت حوالي 3 أشهر، موضحًا أنه قدم 10 تصورات لكل شخصية، حتى استقر المخرج محمد سامي على الشكل النهائي لها.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن المسلسل لا يعرض أجواء الصعيد فقط، وإنما يجمع بينه وبين الطابع الغجري، وأن ذلك سبب وضع أمير كرارة للكحل في عينيه.

وتابع "عبد العزيز" أن أحمد السقا يظهر بأسنان فضية، لسبب معين يعرفه الجمهور أثناء المسلسل، وأن "كرارة" يجسد دور كبير عائلة غجرية، مؤكدًا على أن ذلك يفرض عليه الظهور بملامح معينة؛ سواء الجلباب المطرز الذي يرتديه، وحتى العصا، التي يمسكها في يده.

ويقدم "السقا" دور "غفران الغريب"، ويظهر "كرارة" بدور "عساف الغريب"، وهما أشقاء من نفس الأب، لكن الأم مختلفة، وتقع بينهما صراعات كثيرة بسبب الغيرة والنساء، ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه، حتى لو على حساب الآخر.

"نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ومحمد جمعة، وهدير عبد الناصر، وأحمد داش، وأحمد مالك، ونجلاء بدر، وإدوارد، وإخراج محمد سامي.