رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني شاكر يقلب الفيس بوك بسبب ازمة الزمالك ومرتضى منصور ويناشد السيسي لحل هذه المشكلة

هاني شاكر
هاني شاكر

قلب هاني شاكر ، مواقع التواصل الاجتماعي التى تداولت تصريحاته عن الزمالك وجماهيره ومجاملة الشركة الراعية للاهلى بدون مراعاة مشاعر جماهير الزمالك .

وقال امير الغناء العربي  ، فى مداخلة هاتفية علي قناة الحدث مع احمد جمال ،لا أشاهد في إنجلترا شركات تنتج أغاني "حبيبي يا ليفربول" و"خط ليفربول"، ما يحدث "عيب" ولا مبرر له، وعند إنتاج أغنية لدعم نادي يجب فعل المثل لباقي الأندية.
واضاف لو كنت مضطرا لمداعبة مشاعر جمهور الأهلي يجب الاكتفاء بعرض تلك الأغاني عبر قناة النادي الاهلي فقط، حتى لا تشعر جماهير باقي الأندية أن الدولة تنحاز لنادي على حساب الأندية الآخرى.
مشير الى ان  ما يحدث في تجاهل تقديم لاعبي الزمالك للإعلانات غير طبيعي، ونجومية أشرف بن شرقي تم استغلالها في امتحان يفترض وفاته، لذلك ناشدت الرئيس السيسي بإلقاء نظرة على حال الرياضة.
واشار الى  الشركة الراعية لا ترى سوى الأهلي وجمهوره فقط، وهو ما لا يحدث في أي دولة آخرى، يجب أن يتم رفع معنويات الفرق الآخرى، لأن ما يهمنا هو وجود منافسة شريفة يسودها العدل والاحترام.

واضاف عاشق الزمالك ،  بضحك عند مشاهدة إعلانات الاستوديوهات التحليلية، هناك شركة للإتصالات تحصل على فلوس المصريين لكي تصرفها على أغاني لدعم نادي واحد، كأنه متجه للحرب، رغم أنها شركة وطنية ويجب أن تتعامل مع كل الأندية بنفس الطريقة وبحيادية تامة.




وقال ان  المسئولين عن منتخب مصر هم الخاسرين بعدم وجود يوسف أوباما ضمن قائمة الفريق، عيونهم وقلوبهم غير محايدة وهذا على حساب منتخب مصر، لذلك تأتي النتائج عكس توقعاتنا أحيانا "لأن النية مش صافية والمجاملات شغالة".
واضاف شاكر ،  قيمة وتاريخ واسم مصر أكبر من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، مصر تستحق أن يقدموا أفضل ما لديهم، أن يضعوا 11 قطعة ماس في الملعب، بدلا من استدعاء لاعبين من باب المجاملة لمسئولي أنديتهم.
واكد هاني شاكر، ان  اختيارات منتخب مصر ليست للأصلح، بل بالأهواء والمجاملات، والمنتخب خسر اللاعبين الجيدين الذين تم استبعادهم، نحن مدينين لمصر، وكل مسئول يجب أن يختار أفضل اللاعبين لأنهم يمثلوا مصر ويؤدوا النشيد الوطني .



وكشف هاني شاكر ، انه حزين بسبب المشاكل بين محمود جنش ومحمد أبو جبل، الزمالك دائما في حالة حب بين اللاعبين، لكن بسبب الوضع الحالي لا استغرب ما حدث بين اللاعبين.
- الزمالك يحتاج إلى 5 أو 6 سنوات لكي يتعافى مما حدث له ولا عزاء للجمهور.

واكد قناة  الزمالك ،  تعرضت لتغييرات جعلتنا نشعر أنها لا تمثل صوت نادي الزمالك ولا تعبر عنه.
واضاف  وجود قناة الزمالك يذكرني بإنجازات مجلس مرتضى منصور، لأنه حقق حلم لم يقدر على تنفيذه أي من رؤوساء النادي السابقين.
واكد نجم الغناء  حزين على حال الرياضة، مصر تستحق أن يكون لدينا منافسة ودوري بمستوى أفضل.
وقال هاني شاكر :  الزمالك يتعرض لمؤامرة، وشاهدت عبر يوتيوب فيديوهات تتحدث عما حدث في 2005 حين تم حل مجلس إدارة الزمالك بعد حصول الفريق على البطولات، وتكرر الامر بعدها.
مشيرا الي انه  تم حل مجلس إدارة نادي الزمالك 3 مرات، في حين أنه حين حاول طاهر أبو زيد وزير الرياضة حل مجلس إدارة النادي الأهلي، تم إقالته من منصبه وتعيين المجلس بنفس تشكيله حفاظا على استقرار الأهلي وجمهوره.
واوضح كرة القدم في مصر تتكون من قطب واحد وليس قطبين، بدليل عدم معارضة أي مسئول لما حدث في الزمالك.
- حتى الآن لم نعرف ما هي مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك التي تسببت في استبعاده.
واكد هاني شاكر لو كان مرتضى منصور على خلاف مع أي شخص، لماذا لم يبقى باقي أعضاء المجلس في منصبهم لتسيير الأعمال، ويتولى نائب الرئيس إدارة الزمالك حتى يتم حل المشاكل المتعلقة بمرتضى منصور.
وقال شاكر :  أعتقد أن مشاكل مرتضى منصور إعلامية وترتبط بتوجيهه الشتائم، ولا يجب أن يكون جزائها حل مجلس إدارة النادي او إيقافه لمدة 4 سنوات من اللجنة الأوليمبية، تلك العقوبات لا تناسب الموقف.
- أؤيد ما قاله هاني أبو ريدة عن رفضه لقرار اللجنة الأوليمبية ضد رئيس نادي الزمالك السابق، وأتمنى أن يتولي رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، لأنه يحظى بتقدير ودعم أغلبية المتواجدين في المجال الرياضي، وهو واجهة مشرفة للكرة المصرية.
- ما حدث في نادي الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا كان متعمدا لكي يخسر الفريق البطولة، ولا يوجد لها أي تفسير سوى ذلك، لأن ما قيل عن وجود مخالفات جسيمة كان يستدعي الكشف عنها في اليوم التالي لاستبعاد مجلس الإدارة، لكي يعرف الجمهور ما فعله أعضاء المجلس بالنادي.
- حتى الآن لم يتم الكشف عن مخالفات مجلس إدارة الزمالك، ولا أعرف سبب الاستعجال في حل المجلس.
- الإعلام الرياضي يتحدث عن أشياء غير واقعية تحدث في الزمالك مثل دخول 500 مليون جنيه لخزينته، والاستعداد لشراء صفقات سوبر.
- لا أعرف من أصدق، من يقول أن خزينة الزمالك خاوية أم عضو اللجنة الذي يقول أن الزمالك يمتلك 500 مليون جنيه أم وزير الشباب والرياضة الذي قال إنه دعم الزمالك بـ100 مليون جنيه خلال الفترة الماضية.
- لم يتم تجديد عقود اللاعبين طوال الفترة الماضية "طيب الـ100 مليون جنيه دول راحوا فين؟".
- اللجنة المؤقتة كان لا يجب أن تبيع أو تشتري أي لاعب، وتكتفي بتسيير الأعمال حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد، وكان يجب ضم أعضاء من مجلس الإدارة السابق إلى اللجنة.
- أريد أن أعرف مصير مبلغ الـ150 مليون جنيه مقابل دعم الوزير وإعارة مصطفى محمد، ولماذا لم يتم التجديد مع فرجاني ساسي ومنح اللاعبين مستحقاتهم وصرف مستحقات لاعبي كرة اليد.
- لا أعرف لماذا يحدث كل ذلك في الزمالك، ولماذا لا يقف المسئولين بالدولة لحماية نادي الزمالك؟
- وزير الشباب والرياضة قال لجمهور الزمالك متزعلوش، وإحنا كده خلاص مش هنزعل يعني؟
- لن نخدع أنفسنا، الزمالك خرج بالفعل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
- يوجد تضارب للأراء والتصريحات في نادي الزمالك، ولا نعرف من نصدق من مسئولي النادي.
- الإعلام الرياضي يحاول تضليل جمهور الزمالك، ويجب أن يدرك هؤلاء الإعلاميين أنهم لا يخاطبوا مجموعة من الأطفال، بل جمهور فريق بالملايين في مصر والعالم العربي، ويجب احترام عقولهم.
- الناس مش خايفة الغضب العارم اللي جوه كل زملكاوي؟ أنا مدبوح مما يحدث