رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صورة «ابن سوهاج» بعد العثور على جثته طافية بالنيل في «أبو تيج»

العثور عل جثة شاب
العثور عل جثة شاب من سوهاج طافية بالنيل في أسيوط

حصل موقع «النبأ الوطني» على صورة الشاب «جرجس نان يعقوب» المقيم بناحية قرية الجزازرة بمركز المراغة في سوهاج، الذي عُثر على جثته طافية بمياه النيل في حالة تحلل أمام نادي الكشافة بمركز أبو تيج بأسيوط.


يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، عثرت على جثة في حالة تحلل طافية بمياه نهر النيل أمام نادي الكشافة بمركز أبو تيج، وتبين أنها لشاب مقيم بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه نهر النيل أمام نادي الكشافة بدائرة المركز.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثة من النهر، وتبين أنها لشاب يرتدي كامل ملابسه، في حالة تحلل، وعثر بملابسه على 3 هواتف محمول، وبطاقة الرقم القومي خاصته، وبطاقة الفيزا الائتمانية الصادرة من بنك مصر بأسمه، ومبلغ مالي.

كما تبين من خلال فحص الأوراق التي عُثر علي بحوزة الغريق المشار إليه، أنه يدعى «جرجس نان يعقوب حكيم»، المقيم بناحية قرية الجزازرة التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.


وكشف مصدر أمني لـ«النبأ»، عن أن المذكور له أسم آخر «شهرة» يعرف بـ«جرجس زكريا» كما ينادونه في قريته، مؤكدًا أن المذكور مُبلغ لمركز شرطة المراغة باختفائه منذ ما يقرب من شهر كامل تقريبًا.

وأشار المصدر إلى أن المذكور كان يعمل بإحدى شركات المناديل الورقية، وتبين اختفائه عقب تحصيله مبلغ مالي قدره 700 ألف جنيه تقريبًا.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط جهودها بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج للتوصل إلى أسرة الغريق، والوقوف على ظروف الواقعة وملابسات وكيفية حدوثها، وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتسليمها لذويه.