رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مُضلِلة ومُضطرِبة".. تعليقات قوية على تصريحات ميجان ماركل مع أوبرا وينفري

صورة من حفل الزفاف
صورة من حفل الزفاف


يمكن تشبيه تصريحات دوقة ساسكس الأميرة السابقة ميجان ماركل، زوجة حفيد ملكة بريطانيا الأمير هاري، بشأن علاقتها مع العائلة المالكة البريطانية، بالانفجارات المتتالية أو الزلزال الكبير الذي لا تزال توابعه تتوالي في شكل تصريحات مختلفة لكل من يرتبط بالعائلة المالكة، والزوجين هاري وميجان.

وبعد أن زعمت دوقة ساسكس أن رئيس أساقفة كانتربري جاستن ويلبي قام بتزويجها الأمير هاري قبل ثلاثة أيام من زفافهما الرسمي، كشف مكتب السجل العام البريطاني عن شهادة زفاف الزوجين لأول مرة، مما يثبت أنهما تزوجا في 19 مايو 2018 في حفل فخم في قلعة وندسور.

يقول المسؤول الذي صاغ الترخيص إن ميغان "مرتبكة بوضوح'' و "مضللة بشكل واضح '' بشأن حفل الزفاف.

وقال ستيفن بورتون، كبير الموظفين السابقين لصحيفة ذا صن البريطانية، لم يتزوجا قبل ثلاثة أيام أمام رئيس أساقفة كانتربري.

الرخصة الخاصة التي ساعدت في وضعها مكنتهم من الزواج في كنيسة سانت جورج في وندسور وما حدث هناك في 19 مايو 2018 وشاهده الملايين حول العالم كان حفل الزفاف الرسمي كما اعترفت به كنيسة إنجلترا والقانون.

"ما أظن أنهم كل ما قاموا به هو تبادل بعض الوعود البسيطة التي ربما كتبوها بأنفسهم، وهو أمر عصري أو على الأرجح كانت بروفة بسيطة."

وأخبرت ميغان أوبرا في العرض: "تزوجنا قبل ثلاثة أيام من زفافنا. لا أحد يعرف ذلك.

وقالت إن الزوجين طلبا من رئيس الأساقفة الزواج بهما سرا في منزلهما الواقع بأراضي قصر Kensington.

وما هو رفضه السيد بورتون الذي قال إنه لا يمكن أن يتزوجوا في أراضي Nottingham Cottage لأنه ليس مكانًا مصرحًا به، وأضاف أنه لم يكن هناك ما يكفي من الشهود لجعلها مراسم صحيحة.