رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاتي برايس تظهر في صور جديدة لتؤكد أنها حامل في الطفل السادس!

كاتي برايس
كاتي برايس


أكدت كاتي برايس أنها حامل بطفلها السادس بعد أن حملت صورًا على إنستجرام تظهر أنها تحتضن بطنها وتشكر صديقها على أنه "جزء مني".

شاركت برايس، 42 عامًا ، الصور على موقع Instagram الخاص بها يوم الخميس، حيث يمكن رؤيتها جالسة في مقعد الراكب في سيارة وإحدى يديها موضوعة على بطنها، في الصورة الثانية، يمكن رؤية العارضة السابقة وهي تجلس في نفس الوضع.

في التسمية التوضيحية، بدا برايس وكأنها تلمح إلى أنها وصديقها كارل وودز يتوقعان طفلهما الأول معًا ، وكتبوا: "سعيدون وبصحة جيدة. إنه أفضل شعور على الإطلاق أشكرcarljwoods لكونه جزءًا مني".

شارك وودز نفس الصورة في قصص Instagram الخاصة به ، حيث أضاف رمزًا تعبيريًا للقلب.

قوبل إعلان الحمل الظاهر بتعليقات تهنئة على انستجرام، حيث شارك المعجبون سعادتهم بخبر أن برايس ستنجب طفلها السادس.

وتابعت: “يا إلهي رأى ذلك قادمًا! تهانينا ، أنت أم رائعة ، وستكون مع هذه الفاصوليا الصغيرة أيضًا ، "علق أحد الأشخاص.

وكتب آخر: "رائع! مبروك لكم انتم الاثنين!"

كشفت الأم لخمسة أطفال أنها كانت تحاول مع وودز الحمل في مقطع فيديو على YouTube تمت مشاركته في أكتوبر ، حيث أوضح برايس: "في الأساس ، نريد طفلًا ولسنا حريصين".

شاركت نجمة الواقع أيضًا في السابق رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال ، قائلة لصحيفة The Sun: "إذا استطعت ، سأحب بالتأكيد أربعة أطفال آخرين. قد أكون قادرًا على ذلك ، لكن سني لا يساعد ".

يشارك برايس الأطفال هارفي ، 18 عامًا ، مع دوايت يورك ، جونيور ، 15 عامًا ، والأميرة ، 13 عامًا ، مع زوجها السابق بيتر أندريه ، وجيت ، سبعة أعوام ، وباني ، ستة أعوام ، مع كيران هيلر.