رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف بالأسماء نجوم الزمالك والاهلى ضحايا برنامج رامز مريض نفسي والمبالغ التى تقاضوها بالدولار

رامز جلال
رامز جلال


فى الوقت الذى يعلن فيه النجوم سواء من الرياضة او الفن انهم لم يكونو على علم مسبق بالاشتراك في برنامج المقالب الذى يقدمه رامز جلال سنويا على قناة  mbc مصر فى شهر رمضان، فاننا نؤكد ان نجوم الزمالك والاهلى اللذين يشاركون علم اليقين انهم من ضحايا برنامج رامز جلال ، هذا الموسم والذى سيكون بإسم رامز مريض نفسي ، لكنهم لا يعرفون طبيعةالمقلب او توقيت ظهور رامز جلال .

ويستعد عدد من نجوم  الزمالك والاهلى الى السفر إلى السعودية خلال الفترة القادمة ومنهم من سافر بالفعل عن طريق مهيب عبد الهادي، مدير البرامج الرياضية فى قناة mbc مصر ، ومنهم من استغل فترة التوقف الاخيرة فى السفر من اجل تصوير الحلقة الخاصة به والعودة إلى القاهرة سريعا .

وكشف مصدر موثوق به  عن قيام الفنان رامز جلال بالتصوير مع بعض لاعبي الأهلي والزمالك في برنامجه الجديد "رامز مريض نفسي".


وأكد المصدر أن الرباعي محمود عبد الرحيم  جنش و مجدى أفشة ومحمد هاني ومروان محسن قاموا بتصوير حلقاتهم مع رامز جلال في برنامجه الجديد حيث سافر الرباعي خلال الأيام الماضية وانتهوا من تصوير حلقاتهم.


وينتظر ان يتوجه رباعي اخر الى السعودية بهدف التصوير هم المدير الفني الجنوب افريقي لفريق الاهلي، بيتسو موسيماني، وسيكون معه المدافع المغربي بالفريق الاحمر بد الله بانون .

اما الثنائي الزمالكاوي الذى تقرر مشاركته في البرنامج هو النجم الأسمر يوسف إبراهيم الشهير باوباما وزميله بالزمالك محمود حمدي الونش .

وأشار المصدر إلى أن كل منهم سيحصل على مبلغ يصل إلى 60 ألف دولار بعد الاتفاق بينهم وبين مسئولي البرنامج.

ويتم تصوير البرنامج في المملكة العربية السعودية في مدينة الملاهي الجديدة هناك حيث تقوم فكرة البرنامج على الملاهي من الأساس.

وأوضح المصدر أن الرباعي كانوا على علم بكل التفاصيل قبل سفرهم وعلى علم بأن البرنامج سيتم تصويره مع رامز جلال هناك.

يذكر ان رامز جلال استضاف عدد من نجوم الزمالك والاهلى فى السنوات الماضية امثال شيكابالا  وحسام البدرى وايمن يونس  ومحمود كهربا وفرجاني ساسي وفى السنة الاخيرة طارق حامد واشرف بن شرقي وسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي وهى الحلقات التى كان لها صدى واسع وحققت نسبة مشاهدة عالية .