رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سؤال مُحرج من إعلامي لميشيل أوباما .. وإجابة أكثر إحراجًا!

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما


تلقت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما الثناء على ردها "المثالي" على سؤال سأله إعلامية عن حياتها الجنسية.

حدث التفاعل بين السيدة الأولى السابقة والإعلامي كيميل جيمي خلال حلقة الثلاثاء من Jimmy Kimmel Live! ، والتي كرر خلالها المضيف سؤالاً عنها وعن الحياة الجنسية لزوجها باراك أوباما.

وقال "لقد طرحت عليك سؤالًا في تلك الليلة، وسألت زوجك هذا السؤال أيضًا، وأعاده إليك. سألتك، في الليلة التي أقام فيها فريق Seal Team Six بقتل أسامة بن لادن بأمر من زوجك ، هل قمت أنت وزوجك بالحب في تلك الليلة للاحتفال؟!

قوبل السؤال بإجابة مكتوبة من السيدة أوباما، التي قالت: "كما تعلم ، يجب أن أخبر جمهورك ، لسبب مريض للغاية ، أنك مهووس جدًا بهذا الجزء من ذلك الحدث التاريخي الكبير". "بطريقة لم يقم أي شخص آخر ، ولا أحد في تاريخ جميع المحادثات التي أجريتها ، بتعمق في هذه النقطة بالذات مثلك!

وأضافت "أرى أنك ما زلت ذلك الفتى الصغير في غرفة نومك، تحت غطاء المصباح، تقول: "أتمنى ألا يراني أحد"!!

نال تعامل السيدة الأولى السابقة مع الموقف ثناءها على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث وصف الكثيرون كيميل بأنه "غير محترم" مع السؤال بينما أشادوا برد أوباما.

وغر أحدهم "لم تدين له بأي رد ، لكن ردها كان ممتازًا. إنه لمن الجسيم وعدم الاحترام أن يسأل جيمي كيميل السيدة الأولى هذا النوع من الأسئلة".

وقال آخر: "السيدة الأولى السابقة هنا للحديث عن عرض للأطفال. JimmyKimmelLive سألتها بالفعل هذا من قبل وانحرفت، من الواضح أنه لم يتعلم أن ذلك لم يكن مناسبًا".

كما أشار Kimmel ، فقد طرح السؤال أيضًا على الرئيس السابق للولايات المتحدة خلال مقابلة في نوفمبر 2020.

في ذلك الوقت ، تجنب السيد أوباما السؤال ، وكشف أنه يعتقد أن زوجته التي تبلغ من العمر 28 عامًا كانت نائمة!