رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب أسرار كيلي جينر التي أثارت جدل جمهورها

كيلي جينر
كيلي جينر


أسرار ومواقف غريبة لنجمات تليفزيون الواقع، ومشاهير العالم، قد تبدو غير مبررة ومستهجنة من البعض، لكنها في النهاية لها ما يبررها لديهم.

في هذا السياق كشفت نجمة تليفزيون الواقع وقطب صناعة الجمال في الولايات المتحدة عن سر غريب للمرة الأولى لوسائل الإعلام، والذي قالت أنه ساعدها على الخروج من أزمة إصابتها بفيروس كورونا.

كشفت كيلي جينر أنها حين كانت حاملاً في ابنتها الوحيدة ستورمي، قامت بعمل جيد جدًا في إبقاء الأخبار سرية من خلال عدم مغادرة منزلها والابتعاد عن دائرة الضوء، وهو ما جعلها قادرة بعد ذلك على التضحية بشهرتها على وسائل الإعلام الاجتماعي.

وقالت أن تلك التجربة أعدتها للحجر الذاتي وسط جائحة فيروس كورونا. بينما يجد الناس في جميع أنحاء العالم صعوبة في التضحية بحياتهم الاجتماعية من أجل عزل أنفسهم، ولكن استطاعت كايلي فعل ذلك.

واعتذرت كيلي عن إبقاء معجبيها في الظلام دون معلومات، ولكن ذكرت أنها قررت إبقاء الأخبار سرية لأنها أرادت تجربة تلك الرحلة الخالية من التوتر. كما أكدت أنها تريد حماية طفلها.

السر الآخر عن تلك المرأة العصامية، أنها تعرضت للتنمر، مع بداية عرض برنامج تليفزيون الواقع ملاحقة عائلة كاراديشان، حيث قالت عبر حسابها على انستجرام أنها كانت ترى كل يوم شيئ سلبي عنها، وكانت تفقد الكثير من الصفات المذهلة لأنني استمعت إلى أناس "أغبياء، جهلة متنمرين" على حد قولها.

السر الثالث في حياة كيلي جينر أنها لا ترغب في وضع مكياج تماما، رغم أنها تعد أحد أقطاب صناعة مواد التجميل والمكياج، حيث قالت جينر في أكثر من مناسبة إنها إذا كانت على طريقتها ، فلن تضع المكياج أبدًا.

وقالت ذات مرة: "أنا بصراحة أكره وضع المكياج"، وقالت جينر العام الماضي: "إذا كنت سألتقي بأشخاص، فلن أضع مكياج ثقيل". "إنها ليست جذابة بالنسبة لي." وأوضحت أن صورها الذاتية بالمكياج عادة ما يتم التقاطها قبل أو بعد الحدث ولا تعكس عادات جمالها اليومية.