رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار شاب بالقفز من أعلى كوبري الجامعة.. وهذا نص رسالة تركها لزوجته

انتشال جثة غريق-أرشيفية
انتشال جثة غريق-أرشيفية


أقدم شاب على الانتحار بالقفز في النيل بمنطقة كوبري الجامعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثة وانتشالها من المياه.

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، إخطارا يفيد بمصرع شاب نتيجة قيامه بالانتحار بالقفز في نهر النيل من أغلى كوبري الجامعة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى المكان، وتم العثور على الجثة طافية على سطح المياه بمنطقة الوراق وجرى انتشالها من المياه.

وكشفت التحريات، أن الشاب من منطقة الوراق بالجيزة، وأقدم على الانتحار بسبب معاناته من أزمة مالية، بسبب  تراكم  الديون عليه، وأنه كان على خلاف مستمر مع شقيقه بسبب ميراثه في والده، وأن تلك الخلافات لا تزال قائمة بينهما، وأنها جزء من دوافع الانتحار، وأن الشاب يئس من تصرفات شقيقه، فتخلص من حياته بالانتحار.


وناظرت النيابة العامة جثمان الشاب عقب انتشالها من نهر النيل، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليها ، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة رسميًا، وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية.

كما استدعت النيابة العامة زوجة الشاب المنتحر التي أقرت بأنها فوجئت برسالة مكتوب فيها «يا ريت الولاد يستمروا في حفظ القرآن الكريم، وكمان خلي بالك من حقهم في الميراث يضيع، وأخويا ياخده» فاتصلت بشقيق زوجها، وأخبرته بما فيها وبعدها بدأوا في البحث عنه حتى عثروا عليه جثة هامدة، وصرحت النيابة بدفن جثمان الشاب.