رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل أطفالها.. كيم كارداشيان تقوم بهذا الأمر!

كيم كارديشان
كيم كارديشان


تركز نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على أطفالها حاليًا بعد طلاقها من كاني ويست.

وربما يكون نجم Keeping Up with the Kardashians قد حصل للتو على لقب أروع أم على الإطلاق، بعد أن شاركت بدور صوتي في فيلم Paw Patrol ، وهو فيلم كارتون شارك فيه عدد من النجوم أمثال؛ تايلر بيري ويارا شهيدي ومارساي مارتن.

تضفي الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا صوتها على شخصية جديدة في الفيلم ، تمت كتابتها خصيصًا لها ، كما يفعل معظم الممثلين المرصعين بالنجوم.

وظهرت كيم كاراديشان من المنزل ، وهي تقول في بث مباشر: 'لقد قضينا وقتًا رائعًا في العمل في هذا الفيلم. بالكاد يصدق أطفالي ذلك عندما قلت إنني سأكون فيه.

وقالت بيري: `` هذا صحيح ، لقد شعرنا جميعًا بالذهول للعمل مع الجراء. هل يمكنك تصديق ذلك؟ نحن في فيلم مع الجراء. انتظر حتى يراني ابني.

أعلن كيم لأول مرة عن دوره في أكتوبر ، حيث كتب على Twitter: `` أنا الآن رائع يا أمي الآن لأطفالي! باو باترول نحن على وشك الانطلاق !!!

وتقدمت قطب SKIMS بطلب الطلاق الشهر الماضي من Kanye ، بعد أشهر من التكهنات حول انفصالهما، وبحسب ما ورد توقف الزوجان عن التحدث مع بعضهما البعض.

قال مصدر مؤخرًا للصفحة السادسة: "حتى قبل أن يتقدم كيم بطلب الطلاق ، قام كاني بتغيير أرقامه وقال " يمكنك الاتصال بي من خلال الأمن الخاص بي ".

لكن افتقار الزوجين للتواصل لم يكن له تأثير سلبي على كيفية تكيفهما مع جدول الأبوة والأمومة المشترك بينهما بعد الطلاق.