رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 9-3-2021

النبأ


برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الثلاثاء، لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك.

مهنيًا: أنت على موعد مع السعادة والإعجاب من جانب مديرك وزملائك فى العمل، فقد تمكنت من إثبات مكانك فى الشركة الفترة الماضية وحان وقت حصاد النجاح.

عاطفيًا: العلاقات العاطفية قصيرة المدى من أكثر العلاقات ضررًا على نفسية أى شخص، حاول الابتعاد عنها وركز على الاستقرار وتكوين أسرة الفترة القادمة.

صحيًا: حالتك الصحية جيدة اليوم ولديك فرصة ممتازة للوصول لأعلى مستويات اللياقة البدنية بعد ممارسة التمارين الرياضية.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.