رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الطيران المدني يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار عدد من مشروعات الطيران المدني

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني يبحث ورئيس هيئة الاستثمار

استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني اليوم بمكتبه المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركه القابضه للمطارات والملاحة الجوية.

يعد هذا اللقاء الثاني بعد الزيارة التي قام بها الطيار محمد منار وزير الطيران في شهر نوفمبر الماضي لمقر الهيئة العامة للاستثمار من أجل مناقشة المشروعات الاستثمارية الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات القائمة بقطاع الطيران المدني وذلك وفقًا للخطط والاستراتجيات الموضوعة من الجانبين، بهدف توفير المناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة بقطاع الطيران.

وخلال اللقاء، استعرض الجانبان ما تم إنجازه لبعض المشروعات الهامة التي تتعاون فيها الوزارة والمتمثلة في هيئاتها وشركاتها التابعة مع الهيئة، كما تم بحث آليات جديده لزيادة سبل التعاون المشترك مع الهيئة العامة للاستثمار لتطوير منظومة الطيران المدني.

ومن جانبه اثني وزير الطيران على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة لدعم المشروعات الاستثمارية التي تقوم بها الدولة والتى تتماشى مع رؤية الحكومة المصرية لضخ المزيد من الاستثمارات لدفع عجلة الإنتاج القومى، وأكد سيادته أن الهيئة تلعب دور فعال فى تقديم التيسيرات المناسبة للمستثمرين وتذليل العديد من التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدني تسعى وفقًا لتوجيهات الدولة المصرية لزيادة الاستثمارات فى هذا القطاع الحيوي واستغلال العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة على مستوى جميع قطاعات الطيران المدني بما يساهم في توفير بيئة اقتصادية جاذبة.