رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جبروت امرأة».. سيدة تُنهي حياة زوجها وتحرق جثته داخل منزلهما في سوهاج

مقتل شخص على يد زوجته
مقتل شخص على يد زوجته

قررت النيابة العامة بسوهاج حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

يذكر أن سيدة بمركز سوهاج أنهمت حياة زوجها المسن، وقالت التحقيقات إنها ضربته على رأسه بقطعة حديدية فسقط غارقا في دمائه ثم أشعلت النار في جثته، وبررت فعلتها بسبب خلافاتها المتكررة معه وهجره لها منذ أن تزوج عليها من 5 سنوات.

البداية عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ يفيد بمقتل شخص حرقا داخل منزله بناحية قرية «عرابة أبوالدهب» بدائرة المركز، 

انتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وضباط مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور علي جثة «محمد. ح. ع»، 65 سنة، متفحمة داخل منزله، وأكدت المعاينة وجود شبهة جنائية في الوفاة.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه «ح. ص»، 45 سنة، ربة منزل، بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، تم ضبط المتهمة واعترفت أمام اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية أن زوجها تزوج عليها منذ 5 سنوات وهجرها منذ زواجه من أخرى، وأنه كان دائم التشاجر معها منذ زواجه والاعتداء عليها.

وأضاف المتهمة أن يوم ارتكاب الجريمة وقعت مشادة كلامية بينهما انتهت بمشاجرة قامت خلالها بضربه على رأسه بقطعة حديد أفقدته وعيه فسقط على الأرض مغشيا عليه غارقا في دمائه ثم أحضرت كمية من «ليف النخل» وغطته بها وأشعلت النيران في جثته لتخفي معالم جريمتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.