رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استقبله رئيس الجامعة.. قصة نجاح «ابن الشرقية» من دار أيتام إلى تعيينه معيدًا بـ«كلية التربية»

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل أول معيد


استقبل الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق بمكتبه اليوم، المعيد عبد الله شكري موسي من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان، والذي تم تعيينه معيدًا بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق، والذي يتمتع بالهدوء والاتزان ودماثة الخلق، بعد أن حقق تفوقًا طوال السنوات الدراسية، والتي انتهت بالتحاقه بكلية التربية الرياضية وتعيينه معيداً بها.

وتقدم رئيس الجامعة بتهنئته، والشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعى، ومجلس إدارة المدينة المنورة بالعاشر من رمضان والعاملين بالدار، على اهتمامهم بالأبناء والجهد المبذول لتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية، للوصول بهم إلى التنشئة الصالحة التى تهيئهم للدمج بالمجتمع.

وأشاد رئيس الجامعة بما حققه "عبد الله" من إنجاز يستحق كل تقدير، حيث سطَر قصة كفاح تكللت بالتفوق والتميز، والتى تمثل المثل والقدوة لزملائه من الطلاب لتشجيعهم، على بذل المزيد من النجاح والتفوق، فهم صناع التنمية الحقيقية .

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، أن "الجامعة تؤمن إيمانًا تامًا بالحق الأصيل، لكل طفل في الرعاية والاهتمام، فهؤلاء الأطفال أمل هذا الوطن، في ظل حرص القيادة السياسية والاهتمام بهم لأنهم شباب الغد نحو مستقبل أفضل .

وأضاف" شعلان" أن الجامعة توفر الدعم الكامل للمعيد، ولكافة الطلاب المتفوقين، لما يبذلوه من جهد فى تقديم عمل متميز، يستحق الشكر والتقدير، وأن الجامعة لن تدخر جهدًا، لتقديم كافة الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين فى كافة المجالات، لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز المتقدمة، وأن الجامعة تقوم دائمًا بتهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب، حتى يكونوا نواة لتقدم الجامعة فى كافة التصنيفات العالمية.