رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم 7 منازل وأحواش في قرية بسوهاج والخسائر «فادحة»

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية


شبّ حريق هائل في 4 منازل و3 أحواش بناحية بني عوام بقرية أولاد خلف التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظ سوهاج نتج عنه إصابة ربة منزل بحالة إغماء بسبب انبعاث الأدخنة، ونفوق عدد من الأغنام والطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبعض المنقولات المنزلية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بناحية بني عوام بقرية أولاد خلف بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتبين من خلال التحريات والفحص أن الحريق نشب في 4 منازل و3 أحواش، بذات الناحية المشار إليها، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وتمت أعمال التبريد للمنازل.

ونتج عن الحريق إصابة ربة منزل بحالة إغماء بسبب انبعاث الأدخنة، ونفوق عدد من الأغنام والطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبعض المنقولات.

وأخطرت الإدارة البيطرية والوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام وإدارة التضامن الاجتماعي لحصر التلفيات والخسائر، واتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.