رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السلاب: السيسي ينحاز دائما للفئات الأولى بالرعاية وفي مقدمتها العمالة غير المنتظمة

النبأ


 أشاد النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب بموقف الرئيس السيسي الإنساني بالتوقف للقاء بعض البائعين أثناء مروره اليوم في شوارع مدينة نصر.

وأضاف السلاب، الرئيس مهموم ومشغول بكافة قضايا ومشكلات العاملين غير النظاميين ويضعهم تحت نصب عينيه عند إتخاء أي قرارات إقتصادية حتى يتأكد أنهم لن يضروا أو يتأثروا بتداعيات أي هزات إقتصادية، وظهر هذا جليًا في خضم أزمة تفشي وباء كورونا سواء في الموجة الأولى أو الموجة الثانية عندما أمر بصرف منح إستثنائية لمدة ٣ شهور متتالية وضمهم لبعض مزايا والخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.

وأردف النائب، دائما ما يستغل الرئيس أي مناسبة أو فرصة متاحة للتوقف في الشوارع وملاقاة المواطنين بشكل عفوي ومفاجئ للإستماع منهم للسؤال عن مشكلاتهم وأحوالهم الإجتماعية.

وأكد السلاب أن ما يفعله الرئيس السيسي يمثل قدوة ونموذج مضيئ لجميع المسؤولين على كافة المستويات للإسترشاد بما يفعله في التعامل مع مرؤوسيهم، فدائماً ما ينحاز الرئيس لبسطاء الشعب بشكل عفوي ويغلبه طابعه الإنساني دائماً ويحاول التحرر من أي قيود تفرضه عليها طبيعة وظيفته حتى لا ينفصل عن الواقع ويظل الحارس الأمين على مقدرات الشعب المصري بمختلف طبقاته وفئاته.