رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص في حادث بشع على الطريق بسوهاج.. اعرف التفاصيل

النبأ

شهد الطريق الصحراوي «سوهاج - البحر الأحمر» الشرقي حادث تصادم سيارتين ملاكي بدائرة مركز أخميم نتج عنه إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعى.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الطريق الصحراوي «سوهاج _ البحر الأحمر» الشرقي بدائرة المركز ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير سيارة ملاكي على الطريق المشار إليه بدائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما أدى لاصطدامها بأخرى، نتج عنه إصابة 6 أشخاص.

كما تبين أن المصابون هم: «موظف»، 53 سنة، باشتباه كسر بالضلوع بالناحية اليسرى، و«ربة منزل»، 38 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، و«طالب»، 24 سنة، باشتباه كسر بالساق الأيمن، و«عامل»، 48 سنة، بجروح وكدمات بالصدر، تم نقلهما لمستشفى بأسيوط، و«موظف» 56 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، و«موظف» 47 سنة، بجروح وكدمات بالجسم، تم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.

ورفعت إدارة المرور حطار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور على الطريق، وتم التحفظ على السيارتين، وتحرر ن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.