رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بالصور والأسماء" 20 جثة من بينهم 9 مجهولين.. حادث بشع بطريق الكريمات إتجاه بني سوف

حادث طريق الكريمات
حادث طريق الكريمات اتجاة بني سويف

وقع منذ قليل حادث بشع  بطريق  الكريمات إتجاه بني سويف، أودى بحياة 20 شخص من بينهم 9 أطفال، ومازالوا مجهولين الهوية حتى الآن، وتتراوح أعمارهم بين 4 أعوام إلى 12 عاما وأصيب 5 أخرين.


ووقع الحادث نتيجة سير سيارة نقل تريلا محملة بكمية من الطفلة بطريق الكريمات، وانفجار أحدي إطارات التريلا، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وانقلابها في لحظة مرور سيارة ميكروباص، اصطدمت بها التريلا فتهشمت بالكامل ولقي معظم من في الميكروباص مصرعهم قبل 5 كيلو من البوابة بنطاق مركز أطفيح.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل جثامين ضحايا حادث طريق الكريمات إلى المستشفيات القريبة.

وعلى ضوءه تم نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح، وجثتين إلى مستشفى بني سويف، وباقي الجثث إلى مستشفى العياط المركزى، وعلى مستشفيات بني سويف والعياط وأطفيح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى، 5 مصابين وهم "محمد محروس عبد الرحيم 22 عاما مقيم أسيوط مصاب باشتباه نزيف، أحمد محمد عويس 26 عاما، مقيم قرية طنسا بنى مالو بمحافظة بنى سويف مصاب بنزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية 13 عاما، وطفل 4 أعوام، كما استقبلت مشرحة المستشفى جثة  في العقد الرابع من العمر، وطفل 4 أعوام".

كما استقبل مستشفى أطفيح المركزى التابعة لمحافظة الجيزة 12 جثة فى حادث تصادم الصحراوى الشرقى، وهم: "عبدالباسط محروس عبدالفضيل 21 عاما  مقيم بنى محمد بمركز أبنوب أسيوط عامل، محمود محمد سيد عبدالله مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط، عامل، محمود سيد عبدالله 28 عاما دبلوم صنايع، 4 أطفال مجهولين الهوية ما بين 7 إلى أثنى عشر عاما، 6 سيدات مجهولة الهوية تتراوح أعمارهم ما بين 35 إلى 55 عاما" وجار تحديد هويتهم.

وكان لقى 20 شخصا مصرعهم وأصيب 5 آخرين فى حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات فى اتجاه بنى سويف بـ 6 كيلو بالطريق الصحراوى الشرقى.