رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة ربة منزل وطفليها في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث بشع - أرشيفية
حادث بشع - أرشيفية


شهد الطريق الزراعي الشرقي بمركز ساقلتة بسوهاج، حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة نارية «توك توك»، نتج عنه إصابة 3 أفراد من أسرة واحدة، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي الشرقي، بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص، قيادة «محمود. ع. ا»، 19 سنة، سائق، على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بدراجة نارية «توك توك»، قيادة «محمد. ي»، 54 سنة، سائق.

نتج عن الحادث، إصابة كل من: «سلوى. ا. ر»، 35 سنة، ربة منزل، وطفليها «محمد. ج»، 10 سنوات، وشقيقته «ملك»، عامين، مُصابين بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، من مُستقلي الدراجة النارية، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي وتحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

ورفعت إدارت المرور حطام الحادث وتم التحفظ على السيارة والدراجة النارية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.