رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة كيم كاراديشان .. 3 طرق صحية للتخلص من آثار الطلاق السيئة

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان


تعد حالة طلاق كيم كاراديشان وكاني ويست أشهر وأحدث حالات الطلاق في عالم المشاهير، ولكن حتى إذا كنت تعلم أن الانفصال مُناسبًا لك، وحتى لو كان وديًا، فقد يظل صعبًا.

على كل الأحوال، إليك بعض الطرق للشفاء من حسرة القلب بطريقة صحية ودائمة، بعد الانفصال...

1. ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي

بفضل Instagram و Facebook، من السهل حقًا تتبع ما يريده حبيبك السابق والقلق بشأن ما إذا كان قد تغير حالته، يمكن أن يصبح من السهل جدًا مراقبة كل ما ينشره ونادرًا ما يساعد حالتك العقلية على مراقبة هذه الأشياء.

من أجل الحفاظ على عقلك، من الجيد أن تأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي أثناء العمل خلال الحزن. حتى إذا ألغيت صداقتك مع شريكك السابق، فهناك دائمًا احتمال أن ينشر صديق مشترك شيئًا مثيرًا، لذلك من الأفضل الابتعاد تمامًا لفترة من الوقت.

2. نظف منزلك من ممتلكاته

نحن لا نقترح عليك حرق كل شيء، ولكن إعادة متعلقات الشخص السابق - أو على الأقل إبعادها عن الأنظار، حيث يمكن أن يساعد في تخليص مساحتك من التذكيرات اليومية الصغيرة بها.

سواء كانت مجموعة السجلات الخاصة، أو صورًا لكما من الأوقات السعيدة، قم بتخزين كل شيء وتحديث منزلك.

3. لا تتصل بالشريك

في أعقاب الانفصال مباشرة، قد يكون من المغري إرسال رسالة نصية إلى شريكك السابق وإخباره أنك تفتقده، على الرغم من معرفتك بأن العلاقة لن تنجح.

يمكن أن يكون الحزن مستنزفًا للغاية؛ لذا ستفعل أي شيء لتهدئته - بما في ذلك إرسال مناشدات يائسة للعودة معًا، أو رسائل مؤذية من اللوم والغضب.