رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. تفاصيل كشف حساب «الكهرباء» في بنى سويف والوادي الجديد

المهندس رأفت شمعة
المهندس رأفت شمعة

قال رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء المهندس رأفت شمعة، إنه تم تطوير الكهرباء فى نطاق محافظة بني سويف، التي يبلغ عدد المشتركين بها 800 ألف مشترك عام 2020 بزيادة قدرها 145 ألف مشترك عن ما كانت عليه عام 2014.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم تركيب 190 ألف عداد مسبق الدفع، و4000 عداد ذكي، إضافة إلى تنفيذ خطة لتطوير مراكز خدمة العملاء بجميع فروع الشركة بالمحافظة، بما يتناسب مع معايير ومؤشرات أداء مراكز الخدمة، وتيسير إجراءات التعاقد من خلال تدعيم جميع الهندسات بالحواسب الآلية والطابعات وتدريب العاملين على استخدام البرامج المتعددة.

وأضاف شمعة أن نجاح الشركة في تنفيذ أعمال توسع وإحلال لخدمة 905 ألف مشترك بمحافظتي بني سويف والوادي الجديد، لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية، وتحسين مستوى الأداء، لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية، طبقا لمعايير الجودة، وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة في استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار شمعة، إلى أنه تم تنفيذ 117 عملية، ضمن مشروع تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط المارة أعلى الكتل السكنيه بالمحافظةـ لتأمين المواطنين من المخاطر بإجمالي تكلفه 85 مليون جنيه بطول 85 كم.

وأكد شمعة، إنه في نطاق محافظة الوادي الجديد، البالغ عدد المشتركين بها 105 آلاف مشترك في 2020، بزيادة قدرها 25 ألف مشترك عن 2014، أنه تم تركيب 101 ألف عداد مسبق الدفع و1208 عداد ذكي لمواكبة التطور التكنولوجي، ومعالجة أخطاء فواتير الكهرباء التي كانت من أهم مشاكل العملاء.