ads

للقبول في الوظيفة.. أذكار وأدعية رددها وقت الحاجة

النبأ
ads

الحصول على وظيفة جديدة ذات دخل وفير ومكانة طيبة من آمال الشباب في هذه الأزمان، فالوظيفة والعمل الجديد يجعله الله سببًا في تحصيل المعاش، وفتح البيوت، وإعفاف الشباب لأنفسهم وزواجهم.

 

دعاء للقبول في وظيفة

 

اللهم يا مسبب الأسباب ويا مفتح الأبواب، ويا مجيب الدعوات، ويا قاضي الحاجات، اقضي حاجتي، وارزقني وظيفة طيبة صالحة تقربني منك، وتصلح لي من أمر الدنيا والآخرة .

 

اللهم يا مؤنسي في وحدتي ، و يا راحمي في غربتي ، و يا ولي في نعمتي ، و يا مفرج كربتي ، و يا سامع دعوتي ، و يا مقيل عثرتي ، و يا راحم دمعتي ، يا رجائي في الضيق ، و يا رب البيت العتيق ، ارزقني من عندك رزقًا و اسعًا ، و يسر لي الحصول على وظيفة و عمل طيب يكفيني هم الدنيا و الحاجة الى الناس .

 

اللهم اني اسألك من الخير كله عاجله وآجله ، ما علمنا منه و ما لم نعلم ، وأعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا منه وما لم نعلم.

 

اللهم ارزقني عملًا صالحًا ، يغنيني عن سؤال الخلق، ويكفيني في أمر الدنيا، ويصلحني في أمر الآخرة .

 

اللهم يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك وظيفة طيبة، تدر علي مالًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه.

 

اللهم يا كريم يا حنان يا منان ، يا مالك الملك يا عزيزًا لا يضام ، اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدًا فقربه ، وإن كان صعبًا فسهله، وإن كان عسيرًا فيسره، وارزقني رزقًا تغنيني به عن الحاجة لمن سواك .

 

اللهم لك الحمد ولك الشكر على ما أنعمت به علي وأوليت، اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد و لك الشكر ، اللهم اكتب لي التوفيق في كل طريق ، و اكتب لي النجاح في كل خطوة ،  ييسر لي الحصول على وظيفة طيبة مريحة ترضيني، وتهدئ قلبي .

 

اللهم اذا احترت فسددني، واختر لي يارب فاني لا أحسن الإختيار.

 

اللهم لا تجعل عيشي في الدنيا كدًا كدًا ، ولا تجعل حياتي فيها نكدًا نكدا.

 

اللهم يسر لي الخلق، وحببهم في، وسق الى الخير من حيث لا أعلم ولا أدري ، ووفقني لمرضاتك وطاعتك .

 

اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات، اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك، اللهم وأنا ذاهب للمقابلة في الوظيفة الجديدة يسر لي أمري، وسدد جوارحي ولساني، واقسم لي الخير، وارزقني العمل الصالح والوظيفة الجيدة.

 

اللهم صلى على محمد و على آل محمد ، كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد ، كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد .

 

اللهم وأنا أبحث عن وظيفة وأذهب لمقابلة المسئول عنها ، فاللهم لا سهل الا ما جعلته سهلًا ، و انت تجعل الحزن اذا ما شئت سهلًا .