رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر تجار «الكيف» قبل ترويج كمية كبيرة من الحشيش في سوهاج

حشيش - أرشيفية
حشيش - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في ضبط شخصين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، قبل ترويجها على عملائهما بمركز أخميم شرقي المحافظة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، مفادها قيام (شخصين، مقيمين بدائرة المركز، لهما معلومات جنائية)، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد والأقراص المخدرة، متخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة تجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة، وسلاح أبيض، ومقص، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف للاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.