رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوجل تعلن عن ميزات جديدة لآندرويد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أعلنت جوجل عن تحديثات جديدة لستة تطبيقات آندرويد مختلفة، بما في ذلك أداة كلمة المرور وجدولة النص وتحسينات على الخرائط والمساعد و Android Auto.

تعمل هذه الميزات الجديدة على إتمام التحديثات، مما يعني أنه قد لا يتمكن المستخدمون من الوصول إليها على الفور، ولكنها ستأتي في المستقبل القريب.

تبدأ مجموعة الإعلانات المتنوعة بفحص كلمة المرور، مما يعني أن جوجل ستبحث تلقائيًا عما إذا كانت كلمة المرور التي استخدمتها قد تم كشفها مسبقًا وما يجب فعله لمعالجة هذا الخرق الأمني.

ستتحقق Google من بيانات الاعتماد التي قدمها المستخدمون لها لخدمة الملء التلقائي مقابل قائمة بكلمات المرور المعروفة التي تم اختراقها والتي تم وضعها بالفعل على الإنترنت.

وتقوم Google أيضًا بتحديث تطبيق الرسائل الخاص بها من أجل جدولة الرسائل، ويمكن الآن استخدام مساعد Google بشكل أفضل عندما يكون الهاتف مقفلاً بتصورات أفضل للأوامر.

سيتلقى Android Auto خلفيات مخصصة وألعابًا تافهة يتم تنشيطها صوتيًا مثل Jeopardy ، بالإضافة إلى اختصارات على شاشة التشغيل حتى يتمكن الأشخاص من التحقق من جهات الاتصال الخاصة بهم بشكل أسرع أو ضبط منظم الحرارة عن بُعد.

بالنسبة للسيارات ذات الشاشات الأكبر حجمًا، يمكن وضع عرض في الوقت الفعلي لخرائط Google وعناصر التحكم في الوسائط في وضع تقسيم الشاشة.

كما ستحصل خرائط Google أيضًا على وضع مظلم لمستخدمي Android.

وتقوم جوجل أيضًا بطرح تحديثات أخرى لمستخدمي آندرويد كجزء من نظام التشغيل الجديد، يتضمن ذلك لوحة إشعارات جديدة وميزات خصوصية وعناصر واجهة مستخدم.