رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحكم بالسجن على ممثلة معروفة في قضية قتل

الفنانة المتهمة بقتل
الفنانة المتهمة بقتل زوجها


قضت محكمة جنايات القاهرة، الدائرة رقم 5 المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سيد عبدالعزيز توني، وعضوية المستشارين بولس رفعت، وأيمن عبدالرازق، بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس بالسجن المشدد سبعة أعوام؛ لاتهامها بقتل زوجها.


البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من سيد سيد عبدالله، يفيد بوفاة نجله «عمرو» 42 سنة، متهمًا زوجته عبير وهبة نجيب زكي، الشهيرة بـ«عبير بيبرس» 35 سنة، ممثلة، بقتله.


وبسؤال المُبلغ، أفاد أنه تلقى مكالمة هاتفية من زوجة نجله تفيده بوفاته بشكل طبيعي، وبعد وصوله المنزل تبيّن أن نجله مصاب بجرح غائر في الرقبة وغارقًا في دماءه، واتهم الأب الممثلة بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه كان في حوزة القتيل.


بالانتقال إلى منزل الزوجية، تبيّن وجود القتيل مصاب بجرح غائر 7 سم في الرقبة، وقالت الزوجة إنه حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها تطورت إلى مشاجرة وقع على إثرها بالخطأ على زجاج مكسور بغرفة النوم ما أحدث إصابته التي أودت بحياته.


وبعد إجراء تحريات المباحث الجنائية وتقرير الطب الشرعي، وجهت النيابة العامة، للمثلة تهمة القتل العمد وقررت إحالتها إلى المحاكمة الجنائية التي قضت بالحكم المُتقدم.