رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بث مباشر لطلاب أولى ثانوي على منصة حصص مصر.. تعرف على المواعيد

النبأ

تقدم اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير 2021 ، منصة حصص مصر ، بثا مباشرا جديدا يستهدف طلاب الصف الأول الثانوي في جميع انحاء الجمهورية.


وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه من المقرر أن يتم خلال هذا البث المباشر تقديم مراجعة  لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الاول الثانوي الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2020/2021 .


وقال وزير التربية والتعليم، إن هذا البث المباشر سوف يتم إذاعته في تمام الساعة ٧:٠٠ مساءً ، وسيتاح للطلاب امكانية كتابة اسئلتهم في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.


ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة هذا البث المباشر من خلال زيارة هذه الصفحة 


وأكد الدكتور طارق شوقي، أنه في ضوء استكمال العام الدراسى ومساعدة الطلاب في التعلم عن بعد، فقد قامت الوزارة بإطلاق "منصة التعليم المصري" https://eduhub.moe.gov.eg  


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية متاحة على بوابة التعليم الإلكتروني. http://tempuri.org/tempuri.html، كما توفر الوزارة  قنوات مدرستنا (مدرستنا 1، مدرستنا 2) و "منصة الحصص الإلكترونية". https://www.hesas.eg، ونظام إدارة التعلم  LMS.EKB.eg- والمكتبة الرقمية Http://study.ekb.eg ومنصة التواصل Edmodo.org، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية  https://stream.moe.gov.eg، وقناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب.