رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل خطيرة عن الحادث.. ننشر صورة طفل كرداسة ضحية عقر الكلاب

كلب يهاجم ضحيته
كلب يهاجم ضحيته


حصل موقع "النبأ "على صورة الطفل الذي تعرض لهجوم من كلب شرس كان بصحبة شخص بمنطقة المعتمدية بكرداسة، الأمر الذي أدى إلى إصابة الطفل بإصابات خطيرة بالرأس والوجه وأماكن مختلفة بالجسم.

َوتعقيبا على الحادث استنكر عدد كبير من أهالي المعتمدية ما حدث للطفل، ووصفوه بالحادث البشع، وطالب محمود السيد من منطقة المعتمدية بسرعة تدخل الجهات الأمنية للحد من انتشار هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل خطرا داهما على الجميع بما فيهم الأطفال.

وأضاف أنه هو شخصيا تعرض لعقر كلب وآخر جرعة من المصل أخذها منذ أسبوع. وعن تعرضه لهجوم من كلب، أكد بأنه كان يسير بالشارع بمنطقة المعتمدية يحمل طفلا صغيرا، وفوجئ بكلب يهاجمه هو والطفل وتمكن من عقره، مشيرًا إلى أن الكلاب الضالة منتشرة بشكل كبير في منطقة المعتمدية وعلى الجهات الأمنية المختصة التدخل لإنقاذ حياة المواطنين.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة إشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل مصاب بعقر كلب، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وبسؤال أسرته أقرت بتعرض الطفل لهجوم من جانب كلب شرس عقب خروجه من منزله، لشراء متعلقات لوالدته، إلا أنه فوجئ بهجوم من جانب الكلب الذي كان بصحبة مالكه، ولم يتمكن من الهرب حيث لاحقه الكلب وعقره وتسبب فى إلحاق الإصابات الخطيرة به.

وأوضحت أسرة الطفل المصاب أنه عقب تعرض الطفل للهجوم، بدأ عدد من المواطنين في محاولة إنقاذه، ومنع الكلب من استكمال هجومه، فيما تم نقل الطفل إلى المستشفى، وإجراء الإسعافات اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مالك الكلب.