رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجراحة الأولى.. تفاصيل 10 ساعات لـ«حورية فرغلي» في العمليات

حورية فرغلي
حورية فرغلي



خضعت الفنانة حورية فرغلي للعملية الأولى لها، ضمن ثلاث عمليات، من المقرر إجرائهم، لاستعادة شكل أنفها الطبيعي.

تمت الجراحة بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو بأمريكا، واستمرت أكثر من 10 ساعات كاملة؛ بدءًا من الرابعة والنصف فجرًا حتى السادسة مساء.

وشهدت العملية استقطاع جزء من القفص الصدري لـ"حورية"، بالإضافة إلى استئصال مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة بالجسم.

ومن المقرر أن تخضع "حورية" لما يقرب من 20 جلسة أكسجين، استعدادًا للخضوع للعملية الثانية.

أما الجراحة الثانية؛ ستكون بعد 20 يومًا، ويتم فيها وضع العظام بالأنف، ثم الثالثة والأخيرة عبارة عن تأهيل حورية فرغلي لوضع العظام بمكانها الصحيح بالأنف، والتأكد من عودتها لشكلها الطبيعي.

يذكر أن حورية فرغلي تعاني، منذ سنوات طويلة، بسبب أنفها، بعد سقوطها من فوق حصان، أثناء ممارستها هوايتها المفضلة ركوب الخيل.

وعلى الرغم من إجراء "فرغلي" عمليات كثيرة، لعلاج هذا الكسر، خارج مصر، لكنها وقعت ضحية أحد الأطباء بالخارج، نتج عنها فقدانها حاستي الشم والتذوق، ما زاد حالتها سوءًا.

وتحدثت حورية فرغلي، من قبل، عن تعرضها للتنمر بسبب هذه الأزمة الصحية، وأوضحت أنها تعرضت للشتائم والإهانات من الكثيرين، للدرجة التي جعلتها تتمنى الموت، مضيفة أنها ظلت حبيسة غرفتها لمدة 8 شهور كاملة، بسبب شكلها، وأن أحدًا لم يسأل عليها أو يهتم بها طول هذه الفترة سوى شقيقها الوحيد.