رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خد 10 آلاف جنية ورجعها بنت بنوت.. تفاصيل صادمة لاغتصاب قاصر على يد شاب بجامعة 6 أكتوبر

شاب وفتاة_ أرشيفية
شاب وفتاة_ أرشيفية

دأب شاب يدعي "عمر" على الإيقاع بفتاة ذات ال  15 عام، استغل الطالب الجامعي صلة الجيرة السابقة بينهم لصب شباك الحب والغرام.



وسقطت  القاصر "هبة" تحت أنياب ذلك الذئب البشري، بعد ان استدرجها إلى مسكنه بمدينة 6 أكتوبر مستغلا عدم وجود أحد سواه، فقدت ذات الـ15 سنة أعز ما تملك "شرفها". 

وأقدم الطالب بالفرقة الثانية كلية لغات وترجمة جامعة أكتوبر على معاشرة الفتاة قبل أن تتوالى اللقاءات الجنسية ما بين شقة أكتوبر ومنزل الفتاة في منشأة القناطر حتى وصلت إلى 5 مرات.


وحاولت الفتاة "هبة"، مع الشاب لطلب يدها رسميا لكنها صدمت بالواقع، حيث بدأ الشاب في المماطلة والتهرب من فعلته.


ولم تجد الفتاة مخرج من الكارثة التي وقعت فيها إلا إنها تقص ما جرى لوالدها، الذي تلقي صدمة عمره في نجلته.


وعلى الفور قام والدها باصطحاب نجلته لوالد الشاب  بعدما علم أن منشأة القناطر كانت مسقط رأس الأسرة قبل الانتقال إلى 6أكتوبر.


عرض والد الفتاة إمكانية زواج الشابين لمدة شهر منعا للفضيحة لكن والد الشاب رفض واكتفى بالقول "خد 10 آلاف جنيه اعمل عملية لبنتك ترجع بنت بنوت".


وبعد فشل مفاوضات الأب مع نجل الشاب توجه الأب إلى قسم أول أكتوبر، روى ما حدث مع ابنته وأسرة ذاك الشاب وطلب بحق نجلته.

لم يتوان رجال المباحث بقيادة العقيد فوزي عامر، مفتش قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس المباحث، في ضبط الشاب داخل منزله بأكتوبر.


وأقر الشاب بما نسب إليه من اتهامات معللا السبب "كل حاجة كانت بمزاجها"، في الوقت الذي نفت التحريات والتحقيقات والكشف الطبي ما تداوله البعض عن حمل الفتاة لجنين في أحشائها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.