رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل 3 عمليات صعبة لـ«حورية فرغلي» تنهي أزمة أنفها

حورية فرغلي
حورية فرغلي



سنوات طويلة عاشتها الفنانة حورية فرغلي في معاناة، بعد كسر أنفها، وعلى الرغم من بذلها محاولات عدة، لاستعادة شكلها وحياتها الطبيعية، وإنفاقها أموالًا طائلة، لكنها لم تنتهي، بعد، من رحلة علاجها.

ومن المقرر أن تخضع "حورية" لجراحة دقيقة بالأنف، داخل أحد مستشفيات ولاية شيكاغو بأمريكا، وذلك بعد تأجيل العملية يوم الخميس الماضي، بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين بالدم لديها.

وكشفت مصادر أن حورية فرغلي ستخضع لثلاث عمليات بالأنف؛ الأولى عبارة عن استقطاع غضروف من القفص الصدري لوضعه بها، والثانية بعدها بـ20 يومًا، يتم فيها وضع عظام الأنف، والثالثة، بعدها بـ20 يومًا أيضًا، توضع فيها العظام في المكان الصحيح مباشرة، لتستعيد أنفها شكلها الطبيعي.

يذكر أن حورية فرغلي تعاني، منذ سنوات طويلة، بسبب أنفها، بعد سقوطها من فوق حصان، أثناء ممارستها هوايتها المفضلة ركوب الخيل.

وعلى الرغم من إجراء "فرغلي" عمليات كثيرة، لعلاج هذا الكسر، خارج مصر، لكنها وقعت ضحية أحد الأطباء بالخارج، نتج عنها فقدانها حاستي الشم والتذوق، ما زاد حالتها سوءًا.

وتحدثت حورية فرغلي، من قبل، عن تعرضها للتنمر بسبب هذه الأزمة الصحية، وأوضحت أنها تعرضت للشتائم والإهانات من الكثيرين، للدرجة التي جعلتها تتمنى الموت، مضيفة أنها ظلت حبيسة غرفتها لمدة 8 شهور كاملة، بسبب شكلها، وأن أحدًا لم يسأل عليها أو يهتم بها طول هذه الفترة سوى شقيقها الوحيد.