رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. لحظة انهيار منزل جرجا على أصحابه بسوهاج

منزل جرجا المنهار
منزل جرجا المنهار

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو حادث انهيار منزل جرجا المكون من 3 طوابق الكائن بشارع الشواخين بمركز ومدينة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، ونتج عنه مصرع 4 أفراد من أسر واحدة وإصابة آخر.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من انتشال جثث الـ4 أفراد من تحت أنقاض منزلهم المنهار، وتبين أن أسماء الضحيا هم كلًا من:  و«محمد. م. ع»، 45 عامًا، وزوجته، «شيماء. ب. م»، 29 عامًا، وابنتيهما «حبيبة» 8 سنوات، و«رشا» 13 عامًا، تم نقلهم إلى مشرحة المستشفى المركزي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كان اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بحدوث إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بدائرة المركز، ووجود متوفين أسفل الأنقاض.

وانتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقي زيدان مدير قطاع البحث بالجنوب، إنهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق.

ونتج عنه مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة (الأب والأم وطفلتين)، وتم انتشال طالب آخر على قيد الحياة، مصاب تم نقله إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وفرضت إدارة الحماية المدنية كرودونا أمنيا حول المنزل المنهار، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.