رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة في انهيار منزل بسوهاج

جانب من انهيار منزل
جانب من انهيار منزل بجرجا في سوهاج

شهد شارع الشواخين بمركز ومدينة جرجا جنوبي محافظة سوهاج واقهة انهيار منزل «مأهول بالسكان» مكون من 3 طوابق نتج عنه مصرع 4 أفراد من أسر واحدة وإصابة طالب، ويكثف رجال الحماية المدنية بسوهاج جهود البحث لانتشال الضحيايا من تحت الإنقاض.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بحدوث إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بدائرة المركز، ووجود متوفين أسفل الأنقاض.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقي زيدان مدير قطاع البحث بالجنوب، إنهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق.

نتج عنه مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة (الأب والأم وطفلتين)، وتم انتشال طالب آخر على قيد الحياة، مصاب تم نقله إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وفرضت إدارة الحماية المدنية كرودونا أمنيا حول المنزل المنهار، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض وانتشال الضحايا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.