ads
ads

باولينا بوريزكوفا تنشر صورة عارية على انستجرام تثير الجدل

باولينا بوريزكوفا
باولينا بوريزكوفا


نشرت باولينا بوريزكوفا صورة عارية على انستجرام تضامناً مع إليزابيث هيرلي، التي واجهت انتقادات بشأن صورة مماثلة تمت مشاركتها على حسابها الخاص.

في الشهر الماضي، نشرت هيرلي صورة لها وهي عارية الصدر على إنستغرام ، وعلق عليها: "كيف يمكنني المقاومة؟"

أثار منشور البالغة من العمر 55 عامًا مجموعة من ردود الفعل السلبية، حيث أشاد بها البعض ، بينما انتقد آخرون ، بما في ذلك بيرس مورغان ، الصورة ، حيث اتهم مضيف Good Morning Britain هيرلي بأنه "عطشانة ومخيفة".

"نعم ، تبدو رائعة ، لكن ماذا تفعلين يا ليز؟" قال مورغان خلال إحدى حلقات العرض، وأضاف "ومن الذي التقط الصور؟" قلت ، ابنك البالغ من العمر [18] عامًا ، التقط الصور؟ أليس هذا مخيفًا؟ ما كل هذا! هذا ما نسميه في العمل.

يوم الثلاثاء ، تناولت بوريزكوفا رد الفعل العنيف في تعليق على صورتها الخاصة ، والتي ترى أنها تقف في غرفة نومها وذراعها تغطي جسدها.

وكتبت الموديل "ارتدي ملابسك"، وأضافت "عندما كنت في العشرينات والثلاثينيات من عمري ، كلما قل ارتديت - كنت أكثر شهرة. في الأربعينيات من عمري ، لم يكن بإمكاني أن أتجول عارياً عملياً ولم أكن محظورة أكثر من مجرد تذكرة للفاحشة العامة.

وتابعت البالغة من العمر 55 عامًا: "في الخمسين، أشعر بالشتم بسبب ذلك." ارتدي ملابسك يا جدتي. جائعًا للاهتمام ، هل أنت؟ يائس قليلاً هنا؟ أنت مثير للشفقة ".

ثم انتهزت بوريزكوفا الفرصة لتتساءل عن سبب استحسان "الجنس والعُري" في شباب المرأة ، ولكن "شتمها في نضجها؟"