رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يوقف هذا الثنائي قبل مواجهة الاهلى بسبب ستوري الحمير وعواد يكذب شيحة

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي 
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر 
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - - محمود وادي .


بيراميدز يوقف هذا  الثنائي قبل مواجهة الاهلى بسبب ستوري الحمير 


لم يقف مسؤولي بيراميدز مكتوفى الايدى امام خروج  المهدى سليمان وعبد الله بكري ، مكتوفي الايدي امام خروج الثنائي عن النص حيث تقرر إيقافهما قبل ساعات من مواجهة الاهلى مع تحويلهما للتحقيق .

وقرر مسئولو نادي بيراميدز إيقاف المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما نشره مؤخرا عبر حسابه على الانستجرام.


وكان المهدي سليمان، قام بنشر ستوري عبر حسابه على موقع انستجرام هاجم فيه ادارة بيراميدز  بشكل غير معلن لدرجة وصفهم بالحمير وذلك ردا علي  تجاهله فى الفترة الأخيرة  حيث يجلس  احتياطي منذ قدوم شريف اكرامى ، من الاهلي ، وقام زميله عبد الله بكرى بوضع " لايك" على الستورى في اشارة انه متضامن خاصة ان بكرى يجلس احتياطي هو الاخر لصالح احمد سامي القادم من طلائع   الجيش .

إدارة بيراميدز قررت إيقاف المهدي وإحالته للتحقيق بعد ما بدر منه ورغم تأكيدات المهدي ،  لهم بأنه لم يقصده لكن الإدارة رفضت مبررات اللاعب وقررت إيقافه وإحالته للتحقيق.
وكان المهدي سليمان هو الحارس الثاني للفريق خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة شريف إكرامي بشكل أساسي مع الفريق.

عواد يكذب شيحة  


كذب محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وكيل اللاعبين محمد شيحة وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وكان شيحة قد صرح بأن عواد رفض العودة لصفوف الإسماعيلي رغم موافقة إبراهيم عثمان رئيس النادي.
وكتب عواد معلقا على تصريحات شيحة: "محصلش الإسماعيلي صاحب فضل عليا بعد ربنا" وذلك في رد واضح وقاطع على تصريحات شيحة عبر أون تايم سبورتس.
وتعرض عواد لبعض الانتقادات من جانب جماهير الإسماعيلي خلال الفترة الماضية خاصة بعد تصريحات شيحة إلا أن الحارس أوضح عبر حسابه الرسمي أن تلك التصريحات غير صحيحة.
ولم يشارك عواد مع الزمالك بصفة أساسية خلال الفترة الماضية في ظل اعتماد باتشيكو المدير الفني على محمد أبو جبل.