رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حرائق غامضة فى عماراتين بأسوان وأحد الأهالي: «الجن السبب»

النبأ


يعيش قطاع كبير من السكان المقيمين خلف «السلخانة القديمة» أول مطلع منطقة المحمودية بمدينة أسوان، حالة من الفزع والخوف الشديدين، بسبب الحرائق المتكررة الغامضة التي أصابت «عمارتين» بالمنطقة دون معرفة سبب معلوم لتلك الحرائق التي تتكرر بصفة يومية، ما كان سببًا في إخلاء المنازل والنوم فى الشارع.

وزعم أنور أحمد على، أن السبب الوحيد الأقرب وراء هذه النيران المستمرة ليل نهار هو «الجن»، نافيًا وجود ماس كهربائي مثلما تقول أجهزة الأمن، مشيرًا إلى أن هذه الأزمة، وصلت لـ12 يومًا حتى الآن ويوميًا نفاجئ باحتراق العفش والغسالات والثلاجات وأيضًا المراوح والأموال وكل ما يتعلق بآثاث المنزل، بالإضافة أيضًا إلى المراتب والأقمشة رغم أنها مملوءة بالماء.

ووصف على خلال حديثه لـ«النبأ»، حياتهم داخل المنزل أشبه بـ«الجحيم»، لافتا إلى أن جميع المشايخ أكدوا لهم أن منزلهم بداخله «الجن» وهو الذى يقوم بإشعال النيران، والدليل أن النيران تشتعل فجأة رغم أن الكهرباء متوقفة.

وأكد أن قطاعًا كبيرًا من أهالى المنطقة والجيران بدأوا يتجهون بعيدًا عن المنازل، ويغيرون سير طريقهم خشية من اقتراب لعنة «الجن» إليهم خاصة أنهم مقيمون طيلة 40 سنة لم يروا مثل هذه الوقائع من قبل، مطالبًا بتدخل عاجل من اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، ورجال الدين، لسرعة حل تلك الأزمة بدلاً من الخسائر المادية والمتاعب النفسية وعزوف الأهالى عنهم.