رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة ميدانية لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بشوارع المقطم

جولة نائب محافظ القاهرة
جولة نائب محافظ القاهرة بالمقطم

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، خلال جولة ميدانية، حي المقطم برفقة اللواء طارق اليمنى رئيس الحى ومدير الطرق بالمنطقة الجنوبية وإسلام عادل مدير الاتصال السياسى بالمنطقة  الجنوبية والمهندس محمد صبرى مدير متابعة مشروعات الطرق ومديرى الإدارت التنفيذية والمعنية بالمنطقة وحى المقطم للمرور على الشوارع وكورنيش المقطم التي تدخل ضمن خطة الرصف، واستمعت لشرح مدير متابعة المشروعات من خلال الخريطة المعدة لهذه الخطة.


وأكدت نائب المحافظ على بحث كيفية استغلال هذا المكان الاستغلال الأمثل موجهة بضرورة الاستفادة بقدر الإمكان من الموقع واستغلاله أو استثماره سياحيًا ليعود بأضفاء مظهر راقى وجمالى بالمنطقة يستفيد ويتمتع به المواطن وأيضا استغلاله سياحيا مما يعود بالنفع العام على الدولة من خلال الجذب السياحى.


وفي سياق متصل، تابعت «عبد المنعم» من خلال تفقدها لجميع شوارع وميادين حى المقطم المرور على مجمع الأديان والذي يتم وضع اللمسات الأخيرة لتشطيب المسجد والكنيسة تمهيدا لافتتاحهم قريبًا.


كما تفقدت حي الأسمرات والتقت برئيس الحي، وتابعت خلال زيارتها موقع مشروع الطريق الجديد الذي يربط بين الأسمرات والطريق الدائري واستمعت لشرح من  المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع للاطمئنان والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال والتعاون فى تذليل أى عقبات تحول دون استكمال أعمال التطوير الجارية.


وفى إطار الاهتمام بمتابعة منظومة العمل داخل المؤسسات والمقار الإدارية لأحياء المنطقة الجنوبية، عقدت نائب المحافظ اجتماع داخل مقر حى المقطم بمشاركة اللواء طارق اليمنى رئيس الحى مع جميع مديري الإدارات بالحي
تم خلاله مناقشة مديري الإدارات وعرض المعوقات التي تواجههم خلال تأدية أعمالهم.


وأكدت خلال الاجتماع على تذليل أى عقبات تحول بينهم وبين إمكانية أدائهم لوظائفهم وتقديم الخدمات للمواطن على الوجه الأكمل.


وفي سياق آخر، تمت مناقشة الشكاوي الواردة للمنطقة الجنوبية من مجلس الوزراء والجهات الأخرى، ووجهت بضرورة الاهتمام بالرد على جميع الشكاوى الواردة وضرورة الرد والاستجابة بشكل فورى وعاجل والتواصل مع الجهات المعنية بشأن السعى الجاد لحل وإزالة أسباب الشكوى وضرورة الرد عليها.


كما وجهت فى نهاية الجولة إلى ضرورة تكثيف الحملات اليومية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق ومتابعة غلق السناتر التعليمية والالتزام بارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.