رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيلا حديد بعد ابتعادها عن مواقع التواصل: لقد وجدت نفسي مرة أخرى

بيلا حديد
بيلا حديد


تحدثت بيلا حديد حول حصولها على استراحة قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف أثر ذلك على صحتها العقلية.

العارضة ، التي عادةً ما تنشر يوميًا على Instagram ، أمضت أسبوعين بعيدًا عن المنصة "للتأمل" و "التعرف على نفسي".

نشرت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا على Instagram يوم الخميس 23 يناير موضحة سبب استغراقها بعض الوقت في النشر.

وقالت إن الكتب قد شاهدتها طوال الوقت الذي قضته في وضع عدم الاتصال، وشاركت سلسلة من الصور، بما في ذلك كومة من الكتب عن الروحانيات، ومشغل أقراص مضغوطة، وبعض البلورات، وركوب الخيل.

في منشورها، اعترفت حديد بأنها "تفتقر دائمًا" إلى الشعور بحب الذات، وأن الوقت الذي قضته بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدها على "استعادة نورتي مرة أخرى"

كتبت: "أخذت بعض الوقت للتفكير والتعرف على نفسي بطريقة سيكون من الصعب شرحها في الوقت الحالي ، لكن مع مرور الوقت سأعبر عن ذلك.

وتابعت: "الذكريات والثروة التي عدت بها هي حكمة خالصة، وعلاقة وثيقة مع نفسي وروحانيتي، وإحساس بحب الذات الذي كنت أفتقده دائمًا، وعدد قليل من الأصدقاء العظماء، وهذه الكتب التي أعادت لي قوتي ونوري مرة أخرى ".

واختتمت النجمة بدعوة متابعيها "لأخذ الوقت الكافي للحصول على المساعدة من أجل صحتك العقلية" ، مضيفة: "الأمر يستحق أن تصل إلى إمكاناتك الكاملة.

في الصيف الماضي ، توجهت حديد إلى Instagram لإعلام معجبيها بـ "الأعراض العدوانية" التي تعاني منها بسبب مرض لايم.

تم تشخيص إصابة الشاب البالغ من العمر 24 عامًا بالحالة لأول مرة، والتي تنتشر إلى البشر عن طريق القراد المصاب ، في عام 2012.

في سلسلة من القصص على Instagram ، شاركها البعض من حساب جودي كالا ، طاهية فلسطينية، وتعاني من مرض لايم ، أشارت حديد إلى المرض بأنه "مرض غير مرئي".