رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل زيارة قنصل عام فرنسا للأكاديمية العربية لـ«العلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى»

النبأ


استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بفرع مدينة العلمين الجديدة يوم الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١ السفيرة جانينا إيريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية والوفد المرافق لها، حيث كان فى استقبالها الأستاذ الدكتور مصطفى حسين مستشار رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب بفرع العلمين.

واصطحب مستشار رئيس الأكاديمية سعادة السفيرة فى جولة تفقدية بكليات الذكاء الاصطناعى وطب الأسنان والصيدلة بالإضافة إلى زيارة بقية المبانى التى يضمها الفرع.

وقبل نهاية الزيارة استمعت سعادة السفيرة لمحاضرة علمية قدمها الأستاذ الدكتور على فهمى عميد كلية الذكاء الاصطناعى عن أهمية الذكاء الاصطناعى وعن مدى الاهتمام الذى تقدمه الأكاديمية لتقديم كل ما هو جديد وحديث عن هذا العلم لأبنائها الطلاب.

من جانبها أبدت سعادة السفيرة جانينا إيريرا سعادتها بزيارتها لفرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة وبحفاوة استقبالها ومشاهدتها للكليات والمبانى التى يضمها الفرع ،مؤكدة على أن الأكاديمية العربية صرح علمى كبير يطبق احدث المعايير فى إنشاء كلياته بالإضافة إلى حرص الأكاديمية على تقديم أعلى جودة تعليمية لطلابها.
  
وأضافت أن التقدم الذى تحرزه الأكاديمية على الصعيد العلمى بين الجامعات يؤكد أنها تسير بشكل علمى مدروس وأن التطوير الذى تقدمه الأكاديمية جاء عن طريق عمل مستمر وشاق بقيادة سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، مؤكدة أنها على ثقة كبيرة أن تطوير وتأهيل الأكاديمية لطلابها علميا وعمليا سيستمر فى إخراج العديد من الكوادر البشرية الناجحة للمستقبل معربة عن اعتزازها بزيارة هذا الصرح العلمى الكبير.