رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي تسبب أزمة للنجمة يسرا.. اعرف التفاصيل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


تسببت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حدوث أزمة جديدة للنجمة الكبيرة يسرا في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مبدئي "حرب أهلية"، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وقررت "هيفاء" الخروج من حسابات المسلسل، الذي يخرجه سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب، حيث كانت هيفاء مرشحة للوقوف أمام يسرا ليشكلا ثنائيًا قويًا خلال الموسم الرمضاني ولكن اعتذرت هيفاء عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة.

وجاء سبب اعتذارها هو إغلاق الطيران وحظر التجوال الذى يشهده لبنان منذ فترة، مما يجعل فكرة قدومها إلى مصر أمر شبه مستحيل، إلى جانب أن مدة التصوير قد تتخطى الـ3 أشهر وهذا الأمر لن تستطع هيفاء وهبي الالتزام به نظرًا لانشغالها ببعض الأعمال في لبنان.

ويعرض حاليا لهيفاء وهبى مسلسل "أسود فاتح" ويشارك في بطولته كل من شريف سلامة، احمد فهمى، صبرى فواز، رانيا منصور، معتصم النهار، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج كريم العدل.

يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى، وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.