ads
ads

رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة الأنشطة الطلابية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
سوزي الفلال

عقد الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، الاجتماع الأول مع ممثلى  مجلس اتحاد طلاب الجامعة الجدد لمناقشة خطة الأنشطة والفعاليات  المختلفة خلال تعليق الدراسة وإجازة منتصف العام الدراسي. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عطية البيومي  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد عبد اللطيف الأمين المساعد للتعليم والطلاب، والدكتور أحمد أنور العدل منسق عام الأنشطة الطلابية، وإبراهيم فهمى مدير ادارة رعاية الطلاب، والطالب محمد ربيع رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالب أحمد جلال نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وفى بداية الاجتماع  هنأ رئيس الجامعة  أعضاء مجلس اتحاد الطلاب على ثقة زملائهم واختيارهم ليكونوا ممثلين عنهم، حيث  يمثل الاتحاد 150ألف طالب وطالبة هم إجمالي طلاب جامعة المنصورة 
 وأشار إلى الدور الهام لاتحاد الطلاب في دمج الطلاب في الأنشطة المختلفة لإظهار مواهبهم وابداعاتهم والاهتمام بمساعدة زملائهم الطلاب في حل المشكلات التعليمية والتواصل المستمر بين الطلاب وادارة الجامعة والكليات للتغلب على أي مشكلات تطرأ . 


وأكد الدكتور محمد عطية البيومي، أن الجامعة لا تدخر جهداً فى تقديم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب لتنفيذ الأنشطة المتنوعة إلى جانب دعم الجامعة لبرنامج التكافل، مشيرا الى أهمية سعى  أعضاء الاتحاد إلى تنوع  الأنشطة الطلابية وإقامة الفعاليات المتنوعة و غير التقليدية الهادفة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وعقد لقاءات أون لاين لجذب كافة طلاب الجامعة. 


وأكد الدكتور أحمد العدل، أن خطة الأنشطة الطلابية ستتضمن فعاليات مختلفة لتوسيع دائرة المشاركة في الأنشطة الطلابية ونشر الوعى لدى الطلاب خاصة فيما يخص القضايا العامة التي تتعلق بالأمن القومي.